*إعلان عن توظيف*
1- تعلـن جامعة محمد الشريف مساعدية – سوق أهراس- عن فـتـح مسابقة توظيف لسلك الأساتذة : رتبة أستاذ مساعد قسم ب حسب الجدول المبين أدناه:
يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:
- طلب خطي للمشاركة في المسابقة يحدد فيه العنوان الشخصي بدقة و رقم الهاتف و البريد الالكتروني
- نسخة من الشهادة المطلوبة.
- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية + 2 صور شمسية
– استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة تملئ من طرف المترشح مع إرفاق نسخة من الوثائق المشار إليه على االاستمارة
هـــــــــــــــــــــــام جــــــــــدا
– يجب استكمال الملف بالوثائق المطلوبة التابعة للإعلان الصادر في الجرائد الوطنية كما يلي :
– نسخ من شهادات العمل الخاصة بقطاع التعليم العالي و البحث العلمي فقط ( دائم ، مشارك ، مؤقت ) تكون ممضية من
طرف مدير الجامعة أو عميد الكلية .
- نسخ من شهادات التسجيل في الدكتوراه يجب أن تكون ممضية من طرف مدير الجامعة أو نائب المدير المكلف بالتكوين االعالي في الطور الثالث و التأهيل الجامعي و البحث العلمي و كذا التكوين العالي فيما بعد التدرج أو عميد الكلية أو نائب االعميد المكلف بما بعد التدرج و البحث العلمي و العلاقات الخارجية .
– المداخلات و المنشورات ( دولية أو وطنية )
– نسخة من شهادة إثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية ( إعفاء , أداء , تأجيل )
– ترخيص بالمشاركة في المسابقة ممضي من طرف الهيئة المستخدمة والتزام صريح بالاستقالة في حالة النجاح في االمسابقة (بالنسبة للموظفين ) ممضي من طرف الهيئة المستخدمة .
– شهادة الإقامة
– صحيفة السوابق العدلية رقم 03
– ظرفان بريديان حجم كبير معنونان وعليهما 02 طابعين بريديين 30 دج للواحد .
ملاحظة : يجب ملا الاستمارة بدقة ووضوح و حسب الوثائق المرسلة
- يجب أن ترسل ملفات الترشح عن طريق البريد في اجل أقصاه 15 يوم عمل ابتدءا من تاريخ صدور أول إشهار للمسابقة في الجرائد الوطنية: في العنوان التالي :
الأمـــانـــــة العـــــامـــة
المديرية الفرعية للمستخدمين والتكوين
جـامـعـــة محمد الشريف مساعدية سوق أهراس
ص . ب رقم 1553 – سوق أهراس -
- لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو الواردة خارج الآجال