الجمهورية الجزائرية الديموقرادية الشعبية
وزارة التعليم العالي و البحث العلمي
جامعة قسنطينة 3
الامانة العامة
المديرية الفرعية للمستخدمين و التكوين
إعلان عن توظيف
تعلن جامعة قسنطينة 3 عن فتح مسابقة على اساس الشهادة للتوظيف في رتبة استاذ مساعد قسم ببعنوان السنة المالية 2016 حسب الإختصاصات المبينة في الجدول
يمكنك تحميل الاعلان
- ملف الترشح
- طلب خطي للمشاركة في المسابقة ( مع توضيح الكلية المراد الترشح بھا )
- 02 صور شمسية .
- نسخة عن وثيقة التعريف الوطنية.
- ظرفان بريديان معنونان حجم متوسط عليھما طابع بريدي .
- شھادة ابن (ة) شھيد إن وجدت .
- شھادة تثبت في حالة كان المعني من الأصناف ذات الاحتياجات الخاصة (المعاقون الذين لھم القدرة على المھام المرتبطة بالرتبة المراد الالتحاق بھا .
- بطاقة عائلية للحالة المدنية أو شھادة كفالة ( حسب الحالة ) .
- نسخة عن الشھادة المطلوبة + شھادة المعادلة إن وجدت .
- رخصة المشاركة في المسابقة مع التعھد بالإستقالة ( للموظفين الموجودين في حالة خدمة ).
- شھادات عمل تثبت الخبرة المھنية في التعليم العالي قبل وبعد الحصول على الشھادة المطلوبة للإلتحاق بالرتبة المعنية إن وجدت
- نسخة عن كشف نقاط السنة الأولى ماجستير+ محضر المناقشة .
- نسخة عن شھادة التسجيل في الدكتوراه إن وجدت.
- نسخ عن للمنشورات الدولية أو الوطنية تحتوي على الغلاف والفھرس.
- نسخ عن المداخلات الدولية أو الوطنية تحتوي على نص المداخلة مع مصادقة اللجنة العلمية
في حالة النجاح النھائي يتعين على المترشحين تكملة الملف بالوثائق التالية :
- شھادتان طبيتان ( عامة وصدرية ).
- وثيقة تثبت وضعية المترشح تجاه الخدمة الوطنية.
- شھادة السوابق العدلية رقم 3 سارية المفعول .
* حددت فترة التسجيلات ب 15 يوم عمل إبتداء من تاريخ صدور أول إعلان في الصحافة المكتوبة ، تودع
- ملفات الترشح باليد لدى مصلحة المستخدمين الأساتذة ، مكتب مفتوح على مستوى كلية الطب بجامعة قسنطينة 3
المدينة الجامعية عين الباي .
إعلان عن توظيف اساتذة مساعدين بجامعة قسنطينة 3