-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

سونلغاز تفتح أكبر مسابقة توظيف في مختلف التخصصات

سونلغاز تفتح أكبر مسابقة توظيف في مختلف التخصصات

قرر مجمع سونلغاز تعزيز قدراته البشرية وضخ دماء جديدة في مختلف التخصصات بداية من العام المقبل، تماشيا مع المخطط الذي سطرته الشركة لتعزيز قدراتها الإنتاجية وتبرر الشركة احتياجاتها في المجالات التقنية، لاسيما فرع توزيع الغاز والكهرباء وفرع صناعة تجهيزات وصفائح توليد الطاقة الشمسية.
وأعلن مجمع سونلغاز عن فتح مناصب توظيف لصالح مديرياته الجهوية، ومصالحه المنتشرة عبر مختلف ربوع الوطن. وتشمل المسابقة، المهندسين وحاملي شهادة الليسانس والتقنيين السامين، وقد فتحت شركة توزيع الكهرباء والغاز مسابقة توظيف تعد الأوسع منذ سنوات تشمل المهندسين في مختلف التخصصات على غرار الطاقة، الإحصاء والتخطيط، الإعلام الآلي، الموارد المائية والأمن، إضافة إلى الحاصلين على شهادة الليسانس في العلوم القانونية والإدارية، العلوم الاقتصادية والمالية، وذلك لتجسيد مخططها الجديد الذي سطرته والذي تسعى من خلاله ـ حسب تصريحات مسؤولين ـ إلى إنتاج 5544 ميغاواط من قبل المحطات التي تشتغل بمولدات الغاز و400 ميغاواط من محطات الصفائح الضوئية. وبالموازاة مع برنامجها التنموي وضعت شركة سونلغاز استراتيجية جديدة تهدف إلى تجهيز المجمع بإمكانياتها الخاصة في مجال الإنتاج، وتستجيب هذه الإستراتيجية إلى ضرورة خلق قدرات وطنية لصناعة التجهيزات الضرورية لإنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء عبر ضخ دماء جديدة في الشركة وقد اشترطت في المترشحين أن تتوفر فيهم الخبرة وألا تتعدى سنهم 30 سنة.
وتشمل المسابقة أيضا المديرية الجهوية لسونلغاز التي توظف لصالح مديرياتها المنتشرة بالشرق الجزائري، على غرار قسنطينة، سطيف، عنابة، باتنة، جيجل، برج بوعريريج، بسكرة، ڤالمة، تبسة، الوادي وخنشلة، وتشمل توظيف مهندسين في الطاقة، الإحصاء والتخطيط، الإعلام الآلي، الموارد المائية والأمن، إضافة إلى تقنيين سامين في الإلكترونيك والإلكتروتقني، ميكانيك، إلكتروـ كيميائي، الطاقة، نقل وتوزيع الغاز، تلحيم الأنابيب.
وتم إرسال الملفات إلى مختلف المديريات الجهوية التي ستشرع في استلام ملفات الترشح لمسابقات التوظيف في مصالحها، للتنافس على المناصب الجديدة الموزعة على المستوى الوطني في مختلف التخصصات على غرار مديريتها بالشرق، إضافة إلى المديرية الجهوية لسونلغاز وسط، التي توظف لصالح مديرياتها، والتي تتضمن الجزائر، الجلفة، المدية، البليدة، بومرداس، تيبازة وعين صالح، حيث توظف مهندسين في الطاقة، الموارد المائية، الأمن والهندسة المدنية، وكذا بالنسبة لحاملي شهادة الليسانس في العلوم القانونية والإدارية وليسانس في العلوم الإنسانية، إضافة إلى تقنيين سامين في الإلكترونيك والإلكتروتقني، ميكانيك، إلكتروـ كيميائي، الطاقة، نقل وتوزيع الغاز، تلحيم، الطبوغرافيا، الأنابيب والكهرباء.
وكذلك الأمر بالنسبة للمديرية الجهوية لسونلغاز غرب، والتي فتحت مسابقة توظيف لصالح مديرياتها، المتمثلة في وهران، سيدي بلعباس، تيسمسلت، البيض، مستغانم، عين تيموشنت، مستغانم، آفلو وغرداية. حيث توظف مهندسين في الطاقة، نقل وتوزيع الغاز والهندسة المدنية، وكذا بالنسبة للتقنيين السامين في الإلكترونيك والإلكتروتقني، ميكانيك، إلكتروـ كيميائي، الطاقة، نقل وتوزيع الغاز، تلحيم، الطبوغرافيا، الأنابيب، الكهرباء وتسيير المخزن. ويتم إرسال الملفات إلى المديرية الجهوية وسط، على عنوانها المديرية الجهوية لنقل الغاز، شارع الشهداء وهران.
 المصدر
  1. ما هو راتب حاملي شهادة ليسانس علوم قانونية و إدارية في شركة سونلغاز

    ردحذف
  2. ما محتوى الملف؟

    ردحذف
  3. انا متحصلة على شهادة قانون اعمال واش منصب ليلائم تخصص

    ردحذف
  4. انا لحام ورقم هاتف 0554870969

    ردحذف

التعليقات



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التوظيف

2016