-->

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

إعلان عن توظيف أساتذة بجامعة تلمسان جوان 2016

الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية
وزارة التعليم العالي و البحث العلمي
جامعة أبي بكر بلقايد - تلمسان -




إعلان عن توظيف

   تعلن جامعة أبي بكر بلقايد - تلمسان - عن فتح مسابقة توظيف للالتحاق برتبة أستاذ مساعد قسم – ب -  حسب التخصصات المطلوبة والمناصب المفتوحة التالية:

جامعة تلمسان

نمط التوظيف:
- على أساس الشهادة
- المسابقة على أساس الشهادة
* شروط التوظيف:
- دكتوراه دولة أو دكتوراه العلوم أو دكتوراه نظام ل.م.د أو شهادة معترف بمعادلتها
- ماجستير أو ما يعادلها
يجب أن يحتوي ملف المترشح على الوثائق التالية :
-    طلب خطي عليه رقم الهاتف و العنوان الإلكتروني الشخصي Email.
-      نسخة من بطاقة التعريف  الوطنية .
-          نسخة لشهادة الماجستير و/أو شهادة الدكتوراه في التخصص المطلوب.
-          نسخة من شهادة المعادلة بالنسبة لشهادة الدكتوراه المتحصل عليها بالخارج.
-        نسخ من شهادات التسجيل في الدكتوراه ممضاة من طرف نائب العميد مكلف بما بعد التدرج أو مسؤول أعلى مستوى منه.
-          المنشورات و المداخلات الوطنية و الدولية ( في نفس التخصص ) .
-          الخبرة المهنية: شهادة العمل تثبت الساعات الإضافية المؤداة في قطاع التعليم العالي (ممضاة من طرف الأمين العام للكلية أو مسؤول أعلى مستوى منه).
-          ظرفان بريديان حاملان للعنوان الشخصي   حجم 22.5/15 عليهما طابعان بريديان.
-          شهادة الإقامة.
-          ترخيص بالمشاركة في المسابقة بالنسبة للموظفين مع تعهد بالاستقالة في حالة النجاح النهائي.
-          استمارة معلومات للمشاركة في المسابقة على أساس الشهادة تملئ من طرف المترشح  مصادق عليها : تستخرج من الموقع الالكتروني للوظيفة العمومية :
www.concours-fonction-publique.gov.dz ou  www.dgfp.gov.dz
يجب على المترشحين المقبولين نهائيا في المسابقة و قبل تعيينهم في رتبهم إتمام ملفهم
   بالوثائق التالية:
-          نسخة من الوثيقة التي تثبت وضعية المترشح إزاء الخدمة الوطنية .
-          شهادة السوابق العدلية رقم 03 سارية المفعول( أقل من 03 أشهر).
-          شهادة الميلاد رقم 13 .
-          شهادتان طبيتان (الطب العام وطب الأمراض الصدرية)  تثبت قدرة المترشح على شغل الرتبة المعلن عنها
-          صورتان (02 ) شمسيتان.
-          شهادة الجنسية الجزائرية.
-          شهادتان عائليتان بالنسبة للمتزوجين.
*معايير انتقاء المترشحين :

-          ملائمة  شعبة اختصاص تكوين المترشح مع متطلبات الرتبة.
-          درجة تقدير استحقاق الشهادة.
-          التكوين المكمل للشهادة المطلوبة في نفس التخصص (التسجيل في الدكتوراه يطابق نفس التخصص).
-          المنشورات و المداخلات الوطنية و الدولية في نفس التخصص.
-          الخبرة المهنية المكتسبة من طرف المترشح في التدريس في التعليم العالي .
-          نقطة المقابلة مع لجنة الانتقاء.
    * ملاحظة هامـة:
·         كل ملف يرسل عن طريق البريد أو ملف ناقص أو لم يودع في الآجال المحددة لا يؤخذ بعين الإعتبار .
·         تنشر القوائم المقبولة أو المرفوضة عبر الموقع الإلكتروني للجامعة : www.univ-tlemcen.dz 
   تودع  الملفات كاملة في أجل أقصاه   18/07/2016 لدى :
المديرية الفرعية للمستخدمين و التكوين  بمديرية الجامعة أبو بكر بلقايد- تلمسان -
22، شارع أبي عياد عبد الكريم ص.ب 119 باستور- تلمسان -
    طرق الطعن : 
 يمكن للمترشح غير المقبول للمشاركة في المسابقة المذكورة  سالفا  أن يقدم طعنا إلى السيد مدير الجامعة  قبل 24/07/2016

التعليقات



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التوظيف

2016